jeudi 21 novembre 2013

الدرك الملكي بواويزغت بفك لغز وفاة سائق سيارة الأجرة في ظروف غامضة


علمت أزيلال أونلاين أن رجال الدرك الملكي بواويزغت تمكنوا من فك لغز وفاة سائق سيارة الأجرة الكبيرة والذي كان يدعى قيد حياته موجاني خلا , يوم الأربعاء 20 نونبر الجاري، حيث تم اعتقال شخص يدعى "ألح الحسين" رجل أربعيني من دوار أيت واعزيق متزوج كان مع الضحية رفقة شخص ثالث لازال في حالة فرار،وصدرت في حقه مذكرة بحث ينحدر من نفس الدوار يدعى "ح ابراه"متزوج و في عقده الرابع.

مصادرنا أكدت أن الأصدقاء كانوا ليلتها في جلسة خمرية على سقف منزل مهجور قديم , و حين أقدموا على مغادرة المكان سقط الضحية أرضا واعتقد مرافقيه أنه فارق الحياة، و خوفا من المشاكل و الاستنطاق غادروا المكان دون القيام بمساعدته أو تبليغ عائلته للتكفل به و إسعافه في الحين. و معلوم أن السكان تفاجأوا صبيحة ذلك اليوم الذي يصادف يوم الأربعاء 13 نونبر الجاري بخبر تواجد الضحية 33 سنة أعزب في فج قرب منزل العائلة في ظروف حرجة و خطيرة.

رجال الدرك الملكي فور توصلهم بالمعلومة تنقلوا على وجه السرعة لمكان الحدث الذي يتواجد بالقرب من دواري الحدادة و أيت واعزيق، و على الفور تم نقل الضحية المغمى عليه إلى المستشفى الجهوي ببني ملال حيث لم تمهله روحه سوى ربع ساعة داخل المركز الاستشفائي لتزهق منه .

مصادرنا أكدت أن الضحية ركن سيارته كالمعتاد أمام منزله، وغادرها إلى حين العثور عليه في اليوم الموالي، و أضافت أنه كان مدمنا على شرب الخمر.


Source : http://www.maghress.com