mercredi 21 mai 2014

درك وجدة يحجز سيارة تهريب « مقاتلة » مخصصة لتهريب البنزين و على متنها 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا

درك وجدة يحجز سيارة تهريب « مقاتلة » مخصصة لتهريب البنزين و على متنها 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا 

علمت « العيون24″ من مصادر أمنية ، أن عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بوجدة ، نجحت فجر اليوم الثلاثاء 20 ماي 2014 ، في حدود الساعة الثانية و النصف صباحا ، من حجز حوالي 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، كانت على متن سيارة تهريب « مقاتلة » من نوع ( رونو إسباس) تحمل صفائح مزورة .
العملية و بحسب ذات المصادر ، تمت بالقرب من مطار وجدة أنكاد على الطريق الرابطة بين وجدة و بني درار ، عندما طاردت عناصر الدرك الملكي سائق « المقاتلة » الذي امتنع عن التوقف ، و واصل طريقه قبل أن يترجل من السيارة و يلوذ بالفرار مستغلا الظلام الدامس و تواجد ضيعات فلاحية في المنطقة .
و أفضى تفتيش السيارة المحجوزة إلى حجز حوالي عشرة رزم من المخدرات ، تقدر حمولتها بحوالي 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، كانت مخبأة داخل السيارة و فوقها براميل بنزين فارغة من أجل التمويه .
و سبق لمصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة ، أن حجزت أواخر شهر مارس الماضي أكثر من طنين من مخدر الشيرا بمنطقة « العالب » ، كما حجزت كمية كبيرة من السجائر و السلع المهربة ، و هي عمليات تصب في إطار المجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بالجهة الشرقية لمحاربة ظاهرة التهريب بكل أنواعه