lundi 28 octobre 2013

حجز كمية كبيرة من المخدرات داخل سيارة رباعية الدفع واعتقال ابن احد أعيان مدينة العيون بمراكش



 

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لجماعة اولاد حسون نواحي مراكش، صباح اليوم الاثنين 28 اكتوبر 2013، من حجز كمية مهمة من المخدرات عبارة عن 72 كلغ من مخدر الكيف، و12 كلغ من مخدر طابا، كانت داخل سيارة رباعية الدفع على متنها شخصين ينحدران من مدينة العيون.
وجاءت هذه العملية على  إثر حملة تمشيطية قامت بها عناصر الدرك المدينة، في إطار دورية محاربة الجريمة بشتى أنواعها بمختلف دواوير جماعة اولاد حسون المعروفة باحتضانها لتجار المخدرات خصوصا الكيف.
 ولفت انتباه رجال الدرك، خلال ذات الحملة، سيارة حاولت الدخول الى محطة معطلة خاصة بالتزود بالوقود، فقامت بمحاصرتها ليتم بعد ذلك إلقاء القبض على المتهمين، وتبين ان احدهم كان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، فيما الآخر ابن عائلة معروفة بنفوذها بالأقاليم الصحراوية. ..
ويتعلق الامر، تقول بعض المصادر الصحفية، ب(م. ل) من مواليد 1988، و(ف.م) من مواليد 1987، حيث أن احد الموقوفين ابن احد اشهر العائلات الصحراوية ولا يعرف لحد الآن ما اذا كان هذا الشاب تورط في هذه العملية ام لا، تضيف ذات المصادر التي اكدت عائلته تتوفر على امكانيات مالية كافية تغنيه عن الاتجار بالمخدرات ...